الخميس، 6 سبتمبر 2018

توضيح بخصوص التشكيلة التي لا تقهر في المدرب الافضل

التصنيفات
top

توضيح بخصوص التشكيلة التي لا تقهر في المدرب الافضل


مرحبا بك ايها الزائر الكريم في مدونة محترف المدرب الافضل. موضوع اليوم سيكون حول الاجابة عن اكثر سؤال يطرح في لعبة المدرب الافضل، وهو ما هي التشكيلة التي لا تهزم في المدرب الافضل؟ وهل فعلا توجد هذه التشكيلة؟

صورة غلاف قناة المدرب الافضل لرشيد حلمي
صورة غلاف قناة المدرب الافضل لرشيد حلمي

صحيح ان الفوز يعتمد بالاساس على وضع الخطة المناسبة، لكن الخطة لوحدها لاتضمن الفوز، بل يوجد اشياء اخرى في غاية الاهمية ان لم تكن اهم من التكتيك والتشكيلة. وللفوز يجب عليك اخذ هذه الاشياء بأكملها في عين الاعتبار، وهي:

اولا، بناء الفريق: مهما كان المدرب خبيرا ومتمرسا، فلن يستطيع تقديم الاما تتيحه له قوة فريقه. لهذا فالفوز يبدأ من قائمة الانتقالات، فكلما كان المدرب تاجرا خبيرا ويعرف كيف يتعامل مع قائمة الانتقالات كلما طور فريقه بسرعة وزاد من قوته وبذلك يستطيع منافسة اي فريق في الدوري مهما كانت قوته. وفي هذا الصدد ساعطيك بعض النصائح للتعامل الجيد مع قائمة الانتقالات. في فترة الاعدادات ابدأ بوضع افضل 4 لاعبين في فريقك في الانتقالات بأقصى سعر ممكن، وعند جمع بعض الأموال احرص على شراء حراس مرمى او مدافعين شباب واعد بيعهم باقصى سعر، فالحراس والمدافعين يباعون بسرعة مقارنة بالمهاجمين ولاعبي الوسط. واستمر بالبيع والشراء طول الدوري، ولا تنسى الاستعانة بالكشاف اذا كنت تتوفر على بعض الكوينزات. وكلما كان اللاعب كبيرا في السن كلما نقصت من سعره الاقصى ومن الافضل ان تضيف 15 مليون الى الثمن الاصلي للاعب اذا كان عمره يتجاوز 29 سنة. احرص على بناء فريق متكامل من الناحية الهجومية والدفاعية وحراسة المرمى.

ثانيا، يجب عليك ان تعرف على الاقل 3 تكتيكات مختلفة: تكتيك هجومي وتكتيك متوازن واخر دفاعي لكي تغير التكتيك على حسب كل مباراة وعلى حسب قوة فريقك وقوة فريق الخصم. اذا اردت تكتيكات فابحث داخل مدونتنا وستجد افضل التكتيكات.

ثالثا واخيرا، يجب عليك ان تعرف بعض الخطط المضادة وهي ايضا موجودة في مدونتنا. فالكل يعرف ان 433 تستعمل عندما يكون فريقك اقوى من الخصم، ولكن اذا كان الخصم يلعب بخطة مضادة فعليك تغييرها حتى ولو كان الخصم اضعف منك لانك قد تخسر ونحن لا نريد المغامرة باي مباراة. 

لهذا ومما سبق، بجب ان تكون قد استنتجت انه لا يوجد تكتيك لا يهزم. فالفوز يتطلب توفر خبرة في الانتقالات وتطوير الفريق ومعرفة بخطط مختلفة وايضا إلمام بالخطط المضادة.

تابع المزيد من خلال هدا الفيديو



وفي الختام احيي فيك روح البحث من اجل رفع مستواك واقول لك بأنك في الطريق الصحيح، استمر في البحث فالمدرب الحقيقي لا يتوقف عن البحث ابدا، واذا كان بامكاننا المساعدة باي شيء فاكتبه في تعليق وسنجيبكم باذن الله.


التعبيراتالتعبيرات